الخرج : تفاصيل جديده في قضية قاتلة زوجها في مدينة الخبر - صحيفة سبق الخرج
الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016




الأخبار صحيفة سبق الخرج › الخرج : تفاصيل جديده في قضية قاتلة زوجها في مدينة الخبر

الخرج : تفاصيل جديده في قضية قاتلة زوجها في مدينة الخبر
سبق الخرج - متابعات
متابعة : الثلاثاء 3-12-1434
في الوقت الذي ما تزال فيه الجهات الأمنية تحقق مع المرأة المتهمة بقتل زوجها ورمي جثته في حاوية للنفايات بالخبر أول من أمس، أكد عدد من أقارب الضحية أن الزوجة المتهمة تعمدت إجهاض جنينها أثناء زيارة عائلتها في منطقة جازان. وقال والد الضحية : إن زوجة ابنه جواد أجهضت الجنين قبل شهرين عندما ذهبت لأهلها في جازان، ومن ثم عادت بصحبة والدها، مدعية أن إجهاضها كان بسبب مضاعفات الحمل، ولكن أحدا من العائلة لم يصدق ما ادعته، مدعيا أن المتهمة لجأت إلى السحر لإحداث نوع من التفرقة بين الزوج وعائلته. واتهم والد الضحية الزوجة بأنها بيتت النية لقتل ابنه بمساعدة أحدهم، وأنها خانت زوجها والدليل على ذلك هروبها إلى الخرج والقبض عليها بصحبة ذلك الشخص.
إلى ذلك، علق المحامي والمستشار القانوني حمود الخالدي على الجريمة بقوله، إن ركني الجريمة الكاملة المادي والمعنوي يجب أن يتحققا في الجريمة، حيث يتم التحقق من ذلك بمعرفة دوافع الجريمة، فمن الممكن أن يكون الباعث عليه التخلص من وجود الزوج المقتول، ومما يعزز هذه الرواية هروب الزوجة في يوم اكتشاف الجريمة إلى مدينة الخرج، التي تبعد عن مقر منزل الزوجية بما يقارب ٥٠٠ كلم دون مسوغ، وكذلك وجودها مع شاب لا يمت لها بصلة، وادعاء أهل الضحية عن وجود علاقة تخبيب للزوجة على زوجها من جهة هذا الشاب الذي يعد أهم خيوط هذه القضية. وأضاف "في النهاية أعتقد أن رجال الضبط الجنائي لا يخفى عليهم الجوانب الفنية لكشف الفاعل لهذه الجريمة أو لغيرها"، مشيرا إلى أن الأصل في المتهم براءة ذمته ما لم يثبت عكسها بالدليل والبرهان. بحسب الوطن

.......................................................
قبضت شرطة محافظة الخرج اليوم (الأحد) على امرأة من جنسية عربية متهمة بقتل زوجها السعودي وإلقائه في حاوية نفايات، بمساعدة شخص آخر.

وأوضح مساعد المتحدث الإعلامي في شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه بناء على تنسيق سابق حول بلاغ تلقاه مركز شرطة الثقبة التابع لشرطة المنطقة الشرقية أمس (السبت)، من أحد الوافدين الآسيويين يتضمن عثوره على حقيبة جلدية كبيرة ملقاة في حاوية نفايات بداخلها جثة لمواطن في العقد الثالث من العمر، فقد تم اتخاذ جملة من التدابير والإجراءات البحثية التي قامت بها شرطة منطقة الرياض ممثلة بقسم التحريات التابع لشرطة محافظة الخرج، والتي أسفرت عن تحديد هوية المتهمين بمقتله وهما زوجته (وهي من جنسية عربية) يساعدها شخص آخر، وتم العثور على مكان اختبائهما والقبض عليهما بمنطقة العفجة التابعة لمحافظة الخرج، واتخذت الإجراءات اللازمة لتسليمهما للجهة الطالبة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 2845 | أضيف في : 12-01-1434 03:20

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.50/10 (2 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج