صورة : مقتل يزيد الزويد القصة كاملة - صحيفة سبق الخرج
الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016




الأخبار اخبار اون لاين › صورة : مقتل يزيد الزويد القصة كاملة

صورة : مقتل يزيد الزويد القصة كاملة يزيد الزويد - سدوس - حريملاء - ثادق - شقراء
صحيفة سبق الخرج - متابعات
القصة بحسب إفادة مصدر أمني رفض ذكر اسمه :

ليلة البارحة ﻻحظت الدوريات الأمنية في "سدوس" وجود سيارة من نوع "جيب ربع" مشتبه بها، فحاولت إيقاف قائدها إلا أنه رفض الاستجابة لنداءات رجال الأمن المتكررة، وفر هارباً باتجاه محافظة حريملاء، وعند مروره بحريملاء حاولت الدوريات الأمنية إيقافه إلا أنه لم يتوقف أيضاً وواصل سيره باتجاه محافظة ثادق، وقبيل وصوله دوار رغبة، اعترضت شرطة ثادق طريقه، لمحاولة إيقافه الا أنه لم يتوقف وواصل سيره باتجاه القصب، فطاردته شرطة ثادق، وكمنت له شرطة شقراء بعد مركز القصب.

وقال المصدر: "بعد تجاوز المشتبه به مركز رغبة دون امتثال لنداءات الدوريات لحق به رجال الأمن وهددوه بإيقافه بالقوة، ما جعله يترك الأسفلت ويتجه للصحراء عبر الطرق الترابية، وأخذ يطفئ أنوار سيارته اذا اتضحت له معالم الطريق، ويشعلها تارة أخرى إذا شك في الطريق أو خاف من تضاريس الأرض، مع استمراره في السير بسرعة عالية".

وأضاف: "ولما خشي رجال الأمن هروبه وتواريه عن الأنظار أطلقوا عدداً من الأعيرة النارية على عجلات سيارته في الظلام، إلا أن المشتبه به لم يتوقف وتمكن من تجاوز بعض العقوم الترابية، وتوارى عن أنظار رجال الأمن".

وتابع المصدر: "بعد التواصل مع شرطة شقراء المتمركزة بين القصب ورغبة، أفادوا بأن السيارة المطاردة لم تصل إليهم".

في هذه الأثناء اكتشف الهارب أن شقيقه المرافق له قد أصابه أحد الأعيرة النارية، إضافة إلى إعطاب عجلات السيارة، فحاول الرجوع للطريق المسفلت مرة أخرى، وبعد رجوعه للطريق سار باتجاه القصب قاصداً مستشفى شقراء، إلا أن عجلات السيارة المعطوبة لم تصمد طويلاً حيث تكسر أحد جنوط السيارة، ما اضطره للنزول وطلب المساعدة من عابري الطريق، حيث أوصله أحد المواطنين مع شقيقه المصاب لمستشفى شقراء، وقد حاول الأطباء إسعاف شقيقه إلا أنه لفظ أنفاسه في المستشفى، فيما تم التحقيق مع سائق المركبة، وأخبر بأنه تعرض لطلق ناري من سيارة تطارده بالقرب من "رغبة" وأن سيارته تعطلت في الطريق بين رغبة والقصب".

وأكمل: تم البحث عن السيارة فوُجدت على بعد 10 كلم من مركز رغبة باتجاه القصب متوقفة على كتف الطريق المعاكس، واتضح أنها السيارة التي طوردت من قبل رجال الأمن والمبلغ عنها من نقاط التفتيش".

وتابع المصدر: "بعدها تم القبض على المتهم وتوقيفه، والتواصل مع الأدلة الجنائية التي طلبت عدم التعرض لسيارة المتهم حتى مباشرتها للواقعة، وبعد حضورها استلمت السيارة وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه".
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 8055 | أضيف في : 11-25-1434 09:31

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.25/10 (4 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج