أول عقود نادي الشعلة مع جاك موتورز بنصف مليون ريال - صحيفة سبق الخرج
الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016




الأخبار سبق الرياضه › أول عقود نادي الشعلة مع جاك موتورز بنصف مليون ريال

أول عقود نادي الشعلة مع جاك موتورز بنصف مليون ريالالخرج -نادي الشعلة - جاك موتورز
صحيفة سبق الخرج
تم مساء هذا اليوم الإثنين إبرام أول عقود رعاية لنادي الشعلة من المسوق الحصري للنادي ووكالة العويس للدعاية والإعلان، وشركة جاك موتورز بحضور رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل، والشيخ صالح الجديعي، وسعود العويس.

وجاء هذا الاتفاق بعد الرؤى المتبادلة بين الطرفين لرعاية النادي، لما للوسط الرياضي من استثمار خصب ومجال أوسع للانتشار وللاهتمام بالرياضة من خلال شرائح المجتمع المختلفة؛ حيث تسعى من خلال هذه الاتفاقية لدعم الأنشطة الرياضية والشباب السعودي المهتم بالرياضة بشكل عام، بالإضافة إلى الفائدة المشتركة من قبل المسوق والمعلن.

وقال الشيخ صالح الجديعي إنَّ وكالة العويس كان لها دور كبير في هذا العمل، ونسعى لخدمة الرياضة والرياضيين بالمشاركة في الرعاية بنادي الشعلة، وتبادل المنافع بين الطرفين.

وبيَّن أن الشركة لن تقصر مع النادي في المستقبل، وأن هذا الاتفاق بداية للتوسع أكثر في مجال الاستثمار الرياضي، وأن الاهتمام والحرص الكبير من فهد الطفيل تجاه ناديه حفزنا للدخول في هذا المجال؛ فهو شخص حريص على مصلحة النادي قبل أي مصلحة أخرى.

وتابع أن الشراكة ستكون مبدئياً على مراحل متدرجة وهدفنا الاستمرارية لتحقيق ماهو مخطط له ، وستكون زيارتنا للخرج لبداية مراحل متطورة بإذن الله.

من جهته، أكّد رئيس النادي فهد الطفيل أنَّ نادي الشعلة يتشرف بوجود اسم كبير داخل أروقة النادي مثل شركة الجديعي للمحركات ( جاك موتورز )، وهذا الأمر يعدُّ لبنة أولى للاستثمار داخل النادي.

أما سعود العويس قال إنَّ نادي الشعلة الذي أصبح أحد أندية دوري جميل واجهة مشرفة في محافظة الخرج، ونفخر بشراكتنا معهم، مضيفاً أنَّها خطوة جيدة بتعاون شركة الجديعي للمحركات (جاك موتورز) وهي شركة سيارات عالمية حققت انجازات عديدة منذ انطلاقتها عام ٢٠٠٨.

وتابع أنَّ الشركة لديها طموح بالتوسع في السوق السعودي، ولعل أولى الخطوات افتتاح فرع بالخرج مستقبلاً والاستثمار في المجال الرياضي من خلال نادي الشعلة في هذه الفترة.

وعن الأنشطة التي خططت لها وكالة العويس، أكَّد أن هناك استراتيجية معينة سيتم الاتفاق مع إدارة النادي حول الطريقة المثلى لتقديمها من خلال الاهتمام بشريحة الجماهير في قادم الأيام.

وفي سياق آخر، أبدى اللاعب الشعلاوي الجديد الأردني محمد مصطفى رابع الأجانب والآسيوي المنتقل حديثاً جاهزيته في اللقاءات القادمة عقب وصولة الأحد الماضي، بعد انخراطه في تمارين الفريق مساء اليوم تحت إشراف المُدرِّب أحمد العجلاني أنه سعيد باللعب في الدوري السعودي، ويتمنى أن يظهر بمستويات عالية وأن يقدم للفريق أفضل ما يملك.

وحضر مساء اليوم تمارين الفريق رئيس النادي فهد الطفيل، ورئيس هيئة أعضاء الشرف خالد الدويس، وعدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة وجمهور غفير ومحبين للفريق الشعلاوي التي بدورها استقبلت اللاعب محمد مصطفى بيافطات ترحيبية امتلأت بها جنبات الملعب وصور للاعب. بحسب الشرق
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 816 | أضيف في : 11-10-1434 11:23

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج