خلو حليب سيميلاك غين بلص 3 من التلوث Similac Gain Blus - صحيفة سبق الخرج
الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016




الأخبار اخبار اون لاين › خلو حليب سيميلاك غين بلص 3 من التلوث Similac Gain Blus

خلو حليب سيميلاك غين بلص 3 من التلوث Similac Gain Blus الخرج - الغذاء و الدواء- سميلاك غين بلص Similac Gain Blus 3
صحيفة سبق الخرج
ذكرت الهيئة العامة للغذاء والدواء أن نتائج تحليل عينات من تشغيلات مختلفة لحليب أطفال سيميلاك غين بلص 3 (Similac Gain Blus 3) التي سبق أن أعلنت الهيئة عن إرسالها لمختبرات عالمية معتمدة مختصة في تحليل بكتيريا الكلوستريديوم بوتولينيوم (Clostridium Botulinum) للتأكد من خلوها من هذا الميكروب، قد أظهرت خلو عينات هذه التشغيلات من هذا الميكروب.
ولذا فإن الهيئة ستسمح لوكيل شركة أبوت بتسويق جميع تشغيلات منتج بودرة حليب أطفال سيميلاك غين بلص 3 (Similac Gain Blus 3) والتي تم التحفظ عليها وسحبها من الأسواق احترازياً، عدا التشغيلة رقم (287824K402) التي ورد من وزارة الصناعة الأولية النيوزلندية احتمال احتوائها على بكتيريا الكلوستريديوم سبوروجينس ( sporogenes Clostridium) وهي بكتيريا قد تسبب فساد المنتج، وجميع كميات المنتج من هذه التشغيلة محتجزة لدى مصلحة الجمارك.
من جهتها أكدت شركة أبوت أن الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية عبر كافة التحاليل المخبرية لمنتج سيميلاك غين بلص 3 الذي تم سحبه احترازيا من الأسواق أثبتت خلوه من بكتيريا كولسيتريديوم بوتيلونيوم ولا يوجد أي خطر على الصحة. وهذه النتائج تدعم تقرير وزارة الصناعات الأولية النيوزلندية بأن منتج سيميلاك غين بلص 3 لم يكن أبدا ملوثا ببكتيريا كولسيتريديوم بوتيلونيوم. وهذا يؤكد بأن منتج سيميلاك غين بلص 3 سليم وآمن تماما للإستهلاك.
وصرح عصام هادي نائب الرئيس في شركة أبوت للتغذية " نود أن نطمئن الأباء والأمهات بأن منتج سيميلاك غين بلص 3 الذي يثقون به دائما كغذاء لأطفالهم، سيكون متوفرا بالأسواق السعودية بشكل عاجل".
ونود أن نؤكد لجميع الأباء والأمهات وأخصائيو الرعاية الصحية أن كل منتجات شركة أبوت المتوفرة بالأسواق السعودية سليمة وآمنة للإستهلاك وذات جودة عالية وتلتزم بمعايير السلامة الصارمة.
إن ثقه الأمهات والإباء و جودة منتجاتنا و صحة الأمهات والأطفال الرضع كانت وستظل دائمآ على رأس أولوياتنا ونحن نتقدم اليهم جميعا بالشكر والعرفان على صبرهم خلال هذه الفترة.
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1102 | أضيف في : 11-05-1434 06:22

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج