رئيس هيئة الامر بالمعروف : لابد من احتواء الناس والرفق بهم قدر الإمكان مع الصبر والحلم - صحيفة سبق الخرج
الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016




الأخبار صحيفة سبق الخرج › رئيس هيئة الامر بالمعروف : لابد من احتواء الناس والرفق بهم قدر الإمكان مع الصبر والحلم

في لقاءه أمس الأول رؤساء مراكز مدينة الرياض
رئيس هيئة الامر بالمعروف : لابد من احتواء الناس والرفق بهم قدر الإمكان مع الصبر والحلم
صحيفة سبق الخرج - متابعات
أكد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن الهيئة تميزت بقيامها بهذه الشعيرة وهي مسؤولية عظيمة وحمل كبير، مبيناً أنه لا يستطيع أداء هذه المهمة ''إلا من آتاه الله الصبر والقدرة والإيمان متمسكاً بالعقيدة الصافية الصالحة، وأن هذه الرسالة لن تتم إلا من خلال تحقيق التوحيد والعمل به ظاهراً وباطناً''، مشيداً بما تنعم به هذه البلاد من نعمة الإيمان والأمان.

وأضاف آل الشيخ ''أنعم الله على البلاد بولاة أمر يحكّمون فينا كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ويقيمون فينا العدل ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويمكِّنون من قام بهذه الشعيرة ويقيمون حدود الله''. وأشاد باهتمام خادم الحرمين الشريفين بالجهاز والعاملين فيه توجيهاته ودعمه المتواصل مادياً ومعنوياً، وكذلك اهتمام أمراء المناطق ومتابعتهم للعمل أولاً بأول والإشادة به.

وأردف ''لا شك أن هذا الأمن وهذا الاستقرار الذي ننعم به الآن ما كان إلا بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل تحقيق التوحيد الخالص لله سبحانه وتعالى والتمسك بالكتاب والسنة وإقامة شعائر الله''.

وقال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ''إننا الآن في هذا الزمان نعيش ونرى هذه الفتن العظيمة التي تحيط ببلادنا من كل الجهات بلا استثناء حيث إن شعوباً كانت آمنة مستقرة والآن أصبحت مشردة بسبب مثيري الفتن، مضيفاً أن الأعداء فشلوا أن يأتوا هذه البلاد من خارج الحدود وفشلت جميع قواتهم فحاولوا أن يأتوا أبناءها من الداخل من خلال بعض أصحاب القلوب المريضة''.

وشكر آل الشيخ للميدانيين ما يقومون به من جهود ملموسة، مؤكِّداً تطوُّر العمل الميداني وتحسن مستوى أداء العاملين، مشيداً بما يقوم به الأعضاء من جهود في معالجة القضايا بكل أنواعها التي تدخل ضمن اختصاص عمل الهيئة.

وأبدى ترحيبه بكل المقترحات التي من شأنها النهوض بالعمل فيما يخدم ديننا ومجتمعنا، داعياً إلى بذل مزيدٍ من الجهود في الميدان واحتواء الناس والرفق بهم قدر الإمكان مع الصبر والحلم.

وكان الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد التقى رؤساء مراكز مدينة الرياض ووكلاءهم بحضور الدكتور محمد العيدي وكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية والتوجيه، وصلاح السعيد مدير عام فرع الرئاسة في منطقة الرياض، وعدد من مسؤولي الرئاسة.

وفتح خلال اللقاء باب المداخلات حيث تحدث رؤساء المراكز عن تطلعاتهم ومقترحاتهم في عملهم الميداني. بحسب الاقتصادية
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1003 | أضيف في : 10-15-1434 09:26

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج