آل عصفور يتهم المصريين بالدياثه و تطهيرهم بالتشيع - صحيفة سبق الخرج
السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016




الأخبار اخبار العالم › آل عصفور يتهم المصريين بالدياثه و تطهيرهم بالتشيع

آل عصفور يتهم المصريين بالدياثه و تطهيرهم بالتشيع
سبق الخرج :
اتهم الشيعي علي محمد محسن آل عصفور رئيس البحوث العلمية بالبحرين وأستاذ في مجمع الحوزة العلمية والعضو المشارك في مجموعة أهل البيت: “إن مصر هي الهدف المستقبلي لخدمة المشروع التوسعي للشيعة”.

وأضاف في تغريدة له على موقع تويتر: “مصر هي البوابة الرئيسة للتوسع على الجزيرة العربية، المئات من الشيعة تم إرسالهم لنشر التشيع بمصر”.
وأردف آل عصفور في تغريدة ثانية: “السيد الرضا والسيستاني والمدرسي وعلاء موسوي وفاضل السيهاتي جميعهم دعموا حملات التشيع في ‏مصر؛ بالمال، بإكرام المحتاجين في سبيل التشيع لا أكثر”.

وقال الشيعي محسن آل عصفور: إن “عدد الحسينيات الشيعية في مصر بلغت 894 حسينية”، ووصف المصريين بأنهم أهل دياثة ولابد من تطهيرهم.
وأضاف عصفور: “مصر بها 894 حسينية تقريبًا، والعدد أعتبره قليلاً رغم نموه في الفترة الأخيرة، ولكن يجب تكثيفها والحرص على ذلك فهو باب كبير ومهم من أبواب التشيع”.

وأردف: “سبب تعلقنا بمصر أن المهدي سيخرج من هناك، وعلى ذلك يجب أن تكون مصر لنا لنكون من يدعم المهدي في حملته من تطهير العالم من الوهابية المفسدين”.

وتابع عصفور: “مصر أهلها أهل دياثة؛ ولذلك بانفتاحها لنا سنطهرها من رجس الضالين الظالمين، وهذا من مصلحة الأمة قاطبة”.

جدير بالذكر أن الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية حذر من تنامي المد الشيعي في مصر، مطالبًا بمنع التواصل والتقارب مع الشيعة حتى لو كان من خلال السياحة.
واعتبر برهامي أن البوابة الأساسية للمد الشيعي في مصر هو السياحة الإيرانية، والتي وقَّعت مصر بشأنها عدة اتفاقيات لتنشيط السياحة مع الجانب الإيراني.
ودعا الشيخ السلفي إلى تعديل أو إلغاء الاتفاقيات المتعلقة بدخول الأفواج السياحية الإيرانية إلى مصر.

كما دعا الدكتور برهامي إلى البحث عن بدائل أخرى للسياحة الإيرانية، لافتًا إلى تطبيق دول تركيا وماليزيا نماذج للسياحة المباحة شرعًا من خلال تخصيص شواطئ بعينها للباحثين عن السياحة الحلال.

من ناحية أخرى، أعلن مسؤول بالطيران المدني المصري أن شركة “إير ممفيس” الخاصة للطيران استأنفت رحلاتها لجلب سياح إيرانيين إلى مصر بعد توقف استمر شهرين.
وقال محمد شريف إبراهيم رئيس سلطة الطيران المدني: إن طائرة أقلعت من مطار القاهرة بدون ركاب وتعود إلى مطار أسوان بالسياح الإيرانيين، وسيزور السياح الإيرانيون المناطق السياحية في جنوب البلاد وبجولة نيلية بين أسوان والأقصر.

يشار إلى أن شركة ممفيس للطيران التي يملكها رجل الأعمال رامي لكح عضو مجلس الشورى قامت بأول رحلة لطهران أواخر شهر مارس الماضي وأقلت 48 سائحًا إلى مطار أسوان، وذلك في إطار اتفاق بين وزارتي السياحة في البلدين.

وكانت الحكومة المصرية قد علقت الرحلات السياحية الإيرانية في شهر أبريل الماضي، بعد تظاهرات نظمتها قوى سلفية مصرية رافضة للسياحة الإيرانية، خشية تزايد المد الشيعي في مصر.
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1130 | أضيف في : 07-24-1434 05:36

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج