تفاصيل العثور على " جثة " مفقود العين - صحيفة سبق الخرج
الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018




الأخبار صحيفة سبق الخرج › تفاصيل العثور على " جثة " مفقود العين

تفاصيل العثور على الخرج
سبق الخرج تواصل البحث عن المفقود المشتبه في كونه بإحدى عيون الخرج للعثور على سيارته بالقرب منها وفق إحداثية جواله حيث وردة معلومات جديدة صباح اليوم الجمعة تم تعقبها بحضور محافظ الخرج من الساعة الثامنة حتى الحادية عشره أسفرت عن انتشاله وتعرف ذويه ويستكمل جمع التقارير من كل جهة ذات اختصاص وكذا مايخص اﻷدلة الجنائية والطبيب الشرعي لتحديد ما إذا كان هناك عمل جنائي أو أنه من الشخص نفس بأثر نفسي أو نحوه من اﻹحتماﻻت التي يجب إستقصائها

حيث تمكّنت فرق البحث والإنقاذ التابعة لإدارة الدفاع المدني بمحافظة الخرج، صباح اليوم الجمعة، من انتشال جثة "مفقود عين ضلع" بعد ثلاثة أيام من البحث المتواصل، داخل قاع العين التي يبلغ عمقها أكثر من 120 متراً.

وتم استخراج جثة المفقود ونقلها للمستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي.

وكانت محافظة الخرج قد أمست قبل ثلاثة أيام، على فقد أحد الأشخاص (سعودي الجنسية)، الذي تمّ الإبلاغ عن فقده مع الاشتباه في سقوطه في "عين ضلع" غربي المحافظة، بعد العثور على سيارته ومقتنياته الشخصية بجوار العين.

وبذل أفراد الدفاع المدني جهوداً مضاعفة على مدى الأيام الثلاثة الماضية في عمليات البحث والتقصّي عن الجثة داخل قاع العين التي يبلغ عمقها حتى سطح المياه الراكدة فيها أكثر من 120 متراً.

من جانبه، فقد ذكر محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع، الذي كان موجوداً في موقع الحدث بشكل مستمر، لـ "سبق"، أن عمليات البحث انتهت صباح اليوم بعد العثور على جثة المفقود في قاع العين.

وقال: إن عمليات البحث بدأت قبل ثلاثة أيام بعد ورود بلاغ عن الاشتباه في سقوطه في عين ضلع، نظراً للعثور على سيارته بجوار العين.

وأضاف: كانت الدلائل تؤكد وجود الجثة في قاع العين، فاستمرت عمليات البحث بشكل متواصل داخل العين حتى تكللت تلك الجهود بالعثور على جثة المفقود في قاعها في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم وتعرّف ذووه عليه.

وأردف، أنه يستكمل حالياً جمع التقارير من كل جهة ذات اختصاص، وكذلك ما يخص اﻷدلة الجنائية والطبيب الشرعي لتحديد إذا ما كان هناك عمل جنائي أو أنه من الشخص نفسه بأثر نفسي أو نحوه من الاحتماﻻت التي يجب استقصاؤها والتأكد منها.

وتقدّم محافظ الخرج بأحر التعازي والمواساة لذوي المفقود، سائلاً المولى - عزّ وجلّ - أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

image

image
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 4625 | أضيف في : 06-28-1436 01:50

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (20 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج