سعادة مدير التربية والتعليم يرأس الجلسة الختامية للمجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات - صحيفة سبق الخرج
الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018




الأخبار صحيفة سبق الخرج › سعادة مدير التربية والتعليم يرأس الجلسة الختامية للمجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات

 سعادة مدير التربية والتعليم يرأس الجلسة الختامية للمجلس الاستشاري للمعلمين والمعلماتالخرج
اللجنة الإعلامية للمجلس الاستشاري:

بحضور رئيس المجلس السابق الأستاذ سعود العثمان عقد المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بمحافظة الخرج جلسته الأخيرة للدورة الثانية، برئاسة سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور / زيد بن محمد الجليفي ، رئيس المجلس . وبحضور سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظتي الحوطة والحريق الأستاذ / سعود بن ناصر العثمان.
بدأت الجلسة بالترحيب بضيف المجلس من قبل أمين المجلس الأستاذ/ خالد بن ناصر الشدي، عبر فيها عن تقديره وتثمينه لمشاركة الأستاذ / سعود العثمان في هذه الجلسة . ثم ألقى سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور/ زيد الجليفي كلمة رحب فيها بالأستاذ / سعود... وبين أن ثمار المجلس التي جناها ما هي إلا بذور غرسها الأستاذ / سعود أثناء ترأسه لهذا المجلس ..
وبين رئيس المجلس أن من ثمرات هذا المجلس خروج العديد من الآراء والمقترحات التي تم تطبيقها في الميدان ومن أهمها التجهيزات التي بدأت الإدارة في صرفها لمدارس التربية الخاصة وإعادة تأهيل فصول هذه المدارس.
ثم بين سعادة الدكتور/ زيد أن نظافة المدارس لهذا العام حضيت بمخصصات لم تحض بها من قبل، وعبر عن أمله أن تصل نظافة مدارسنا لمستوى ما صرف عليها هذا العام.
وفي ختام كلمته عبر عن شكره وتقديره لنائبة رئيس المجلس الأستاذة/ نفلا القحطاني، ولأمين المجلس الأستاذ / خالد الشدي ولجميع أعضاء وعضوات المجلس ؛ على كل ما قدموه أثناء هذه الدورة.
ثم تحدث بعد ذلك ضيف المجلس ورئيسه السابق الأستاذ / سعود بن ناصر العثمان ، بكلمة عبر فيها عن شكره وتقديره على الدعوة التي تلقاها لحضور هذه الجلسة، معتبرا هذه الدعوة دليل على ما تكنه إدارة التربية والتعليم بالخرج له من محبة وتقدير، مبينا أن الجسد وأن غاب عن محافظة الخرج لكن القلب لا يزال متيما بحبها وأهلها.
بعد ذلك عرض أمين المجلس الأستاذ خالد الشدي جدول أعمال المجلس ... حيث قرأ توصيات الجلسة السابقة ثم بدأت لجان المجلس في تقييم أعمال المجلس للدورة الثانية ..
واختتمت الجلسة بتكريم أعضاء وعضوات المجلس.. حيث كرم سعادة مدير التربية والتعليم / رئيس المجلس الدكتور زيد الجليفي و الأستاذ / سعود العثمان ... كرموا أمين المجلس وأعضاءه بالدروع التذكارية، في حين كرمت نائبة رئيس المجلس الأستاذ / نفلاء القحطاني عضوات المجلس.
ثم قدم رئيس المجلس درعا تذكاريا لضيف المجلس ورئيسه السابقة الأستاذ سعود العثمان ، في حين قدم أمين المجلس الأستاذ / خالد الشدي درعا تذكاريا لرئيس المجلس الدكتور زيد الجليفي.
بعد ذلك انتقل الجميع لبيت الطالب / حيث أقام رئيس و أعضاء المجلس الاستشاري مأدبة عشاء تكريما للأستاذ / سعود العثمان . حضرها كل من سعادة مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور / صالح الدويلة، وسعادة مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ / خالد الحربي

image

image

image

image

image

image
الخرج


تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1002 | أضيف في : 02-18-1436 09:53

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.10/10 (6 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج