«متوسطة حطين بالخرج» تحتفي باليوم العالمي للمعلم 2014 - صحيفة سبق الخرج
الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018




الأخبار الأنشطة المدرسية › «متوسطة حطين بالخرج» تحتفي باليوم العالمي للمعلم 2014

«متوسطة حطين بالخرج» تحتفي باليوم العالمي للمعلم 2014الخرج
المركز الإعلامي
احتفت متوسطة حطين بالخرج “باليوم العالمي للمعلم ٢٠١٤ م ” ، في فعاليات مميزة بدأت منذ الصباح الباكر في اذاعة مدرسية بعنوان شكرا معلمي ، تناولت كلمة صباحية عن المعلم وعظمة هذه المهنة وعن التعليم وأهميته والذي يعتبر فيه المعلم ركيزة أساسية حيث لاتعليم بدون معلم ، تلى ذلك عدد من الفقرات الصباحية .

وجاء ذلك في يوم من أيام الوفاء لأهل الوفاء الذي نقف فيه وقفة إجلال واحترام ووفاء وإخلاص لهؤلاء الرسل الذين بذلوا الغالي والنفيس للقيام بدورهم في سبيل المعرفة وبناء العقول الناشئة ليرسوا فيها القيم الحسنة.

وبعد الحصة الرابعة توجه منسوبو المدرسة طلابا ومعلمين الى صالة الأنشطة بالمدرسة ، لبداية الحفل الخطابي لهذه الفعالية بتواجد الهيئة الإدارية يتقدمهم مدير المدرسة الاستاذ سعد بن محمد السبيعي والهيئة التعليمية معلمي حطين المتميزين ، حيث بدأت الحفل بأيات من القران الكريم ، ثم كلمة من رائد النشاط الاستاذ ابراهيم الدواس تحدث فيها برسائل تربوية عن عظمة مهنة المعلم وفضل المعلم ودوره في بناء الطلاب لبنة المجتمع .

ثم أنشودة عن المعلم بأداء طلاب المدرسة ، ثم عرض مرئي عن احترام المعلم وضرورة غرس هذه الثقافة فهو أكبر منك سناً وهو من يعالج اخطاءك وهو من يناصحك وهو من يعلمك ويتابع مستواك الدراسي فحقاً له الشكر الجزيل والاحترام ، ثم كلمة الطلاب والتي قدمو فيها الشكر الجزيل لمعلميهم لجهودهم في تعليمهم وتحملهم هذه المسؤولية في هذه المهنة العظيمة ، ثم عدد من المشاركات الطلابية .

ثم عرض رسالة معبرة من طالب الى معلم تناولت رسالة شكر من طالب بعد سنوات من تخرجه ونجاحه في حياته والذي قدم رسالة من القلب لمعلميه ، وهم من غرسوه بذرة صالحة للمجتمع الى أن وصل لنجاحاته والتي أدان بالفضل فيها لهم ، ثم قصيدة شعرية عن يوم المعلم ، ثم رسالة بعنوان “أفتخر بك يامعلمي” ، ثم أنشودة بعنوان “قم للمعلم تبجيلا وقف أدبا”.

ثم كلمة أخرى لمشرف النشاط الاستاذ ابراهيم الدواس والذي تحدث عن متوسطة حطين ككيان وصرح تعليمي شامخ حيث تزخر بطاقم اداري وتعليمي مميز مما جعلها واجهة لمحافظة الخرج وتحدث عن تاريخ حطين الكيان ، ثم أنشودة ختامية بعنوان ” أ معلمي ” .

كما قدم مدير المدرسة الأستاذ سعد بن محمد السبيعي ، الشكر لجميع المعلمين على جهودهم لنجاح المسيرة التعليمية ، مضيفاً أن المعلم هو روح العملية التعليمية ولا غنى عنه حتى في ظل التقنيات التعليمية الحديثة وعلى المعلم أن يدرك أنه صاحب رسالة لابد أن يستشعر قيمتها كونه يبني مجتمعاً سوف يساهم في نهاية المطاف ببناء هذا الوطن الكبير والذي من أبرز مخرجاته هو المعلم وتلاميذه.

وأكد على حرص المدرسة على الاحتفاء بهذه المناسبة كونه يوم تكريم وتقدير لدور ومكانة المعلم مؤكدا حرص المدرسة على إحياء تلك المناسبات كواجب تعليمي وديني واجتماعي ، ومقدما شكره للاستاذ ابراهيم الدواس وفريق عمل النشاط الطلابي على تنظيم الفعالية المميزة .

واختتمت الفعالية بتجول مدير المدرسة والمعلمين بالمعرض المصاحب للفعالية والذي حوى رسومات وصور ورسائل بمناسبة يوم المعلم بمشاركة طلاب المدرسة.

الجدير بالذكر أعلن عن مسابقة بعنوان “رسالة الى معلمي” بمتابعة معلمي اللغة العربية بالمدرسة حيث وزعت على الطلاب وسيتم اختيار افضل المشاركات وتكريمها بالفعالية القادمة .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1707 | أضيف في : 01-26-1436 08:00

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.01/10 (43 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج