تكريماً للراحل الياقوت : نجوم إسباير يلتقي نجوم الياقوت - صحيفة سبق الخرج
الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018




الأخبار سبق الرياضه › تكريماً للراحل الياقوت : نجوم إسباير يلتقي نجوم الياقوت

في مباراة خيرية تحت شعار ( مين فينا ما يحب أبو تركي )
تكريماً للراحل الياقوت : نجوم إسباير يلتقي نجوم الياقوت
الخرج - ناصر الظعافي


أعلنت إدارة مجمع إسباير الرياضي بالخرج و التي يديرها فنياَ الأستاذ سلطان الدوسري (أبو سارة) عن إقامة مباراة خيرية نهاية الشهر الحالي تجمع بين نجوم مجمع إسباير و نجوم ملعب الياقوت و ذلك تكريماَ للراحل و فقيد رياضة الخرج المرحوم عبدالله الياقوت (أبو تركي) مدير و مالك ملاعب الياقوت الرياضية بالخرج .

و تأتي هذه المباراة الخيرية التي أطلق عليها شعار ( مين فينا ما يحب أبو تركي الله يغفر له و يرحمه ) , و التي خصص ريعها بالكامل لصالح الجمعيات الخيرية بالمحافظة .

من جهته و في تصريح للمدير الفني لمجمع إسباير الأستاذ سلطان الدوسري عن فكرة إقامة هذه المباراة قال :
هذا واجبنا كرياضيين , و هذا شرف لنا في مجمع إسباير تبني هذه الفكرة إقامة المباراة الخيرية بيننا و بين أعضاء ملعب الياقوت , و الفقيد أبو تركي رحمه الله مهما تكلمنا عنه لن نوفيه حقه و هو غالي علينا و على الرياضيين جميعاَ , و ستكون المباراة بمشيئة الله تعالى في نهاية الشهر بعد التنسيق مع مسؤول ملعب الياقوت بحيث يكون الوقت مناسب للجميع للحضور و المشاركة الخيرية .
و من هنا أدعو جميع الجهات الراغبة في المشاركة في المباراة الخيرية من خلال الدعم المادي أو المعنوي التواصل معي شخصياً عبر الإتصال برقم الجوال : 0505782457 .

من جهة أخرى و حول مبادرة مجمع إسباير لإقامة المباراة الخيرية للراحل الأستاذ عبدالله الياقوت , صرح الأستاذ أحمد مشافي أحد أعضاء مجمع الياقوت والصديق المقرب من الراحل عبدالله الياقوت قائلاَ :
لا استغرب من شخصية رياضية مثل سلطان مرداس أن يقوم بهذه البادرة ، فنحن إعتدنا هذه المبادرات منه ، ومجمع الياقوت جاهز وسنشارك بفريقنا في هذه المباراة الخيرية .
وطالب الاستاذ أحمد من الجميع من أفراد و مؤوسسات و صحف إلكترونية المساهمة المادية في دعم هذه المباراة ليكون ريعها لصالح الجمعيات الخيرية ، كما دعى جماهير الخرج لحضور هذه المباراة الخيرية .
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1480 | أضيف في : 12-19-1435 09:25

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.51/10 (26 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج