بالصور زيارة الكابتن ماجد عبدالله لسجن محافظة عنيزة - صحيفة سبق الخرج
الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016




الأخبار سبق الرياضه › بالصور زيارة الكابتن ماجد عبدالله لسجن محافظة عنيزة

بالصور زيارة الكابتن ماجد عبدالله لسجن محافظة عنيزة
سبق الخرج - أيمن الروقي
وجد نفسه فجأة أمام أسطورته التاريخية التي لطالما بكى أمام أهدافها ونجوميتها .. وجها لوجه.. المكان : الجناح المثالي بسجن محافظة عنيزة .. الزمان : الخميس الموافق 19 شعبان 1434هـ .. ماجد أحمد عبدالله يزور نزلاء سجن عنيزة ويلتقي بهم في جو أسري اجتماعي رياضي .. لم يجدها فرصة ذلك النزيل .. بل هي الكنز الذي لايمكن التفريط به .. كيف لا وهو أحد أكبر المعجبين بماجد .. احتضنه والدموع تملأ عينيه ليؤكد له : ضاعت راستي وعمري بسببك أيها الأسطورة .. كنت كل شيء بحياتي .. كنت أنت المواد التي أدرسها والهواء الذي أتنفسه .. لم أندم ولن أندم على ذلك ..ّّ
جاء ذلك ضمن الأنشطة التي تُقدمها إدارة سجن مُحافظة عنيزة التقى اللاعب الدولي الكابتن ماجد أحمد عبدالله بنزلاء سجن محافظة عميزة (الجناح المثالي)، أثناء حضوره لمنطقة القصيموتحديدا لمحافظة المذنب (حيث يشرف المباراة النهائية لمهرجان صيف المذنب ).


وتأتي هذه الدعوة بناء على طلب من سعادة مُساعد سجن محافظة عنيزة الرائد وليد بن صالح النهابي .. حيثُ فُتح المجال في الجناح المثالي بينه وبين النُزلاء، وتمَّ الحوار والنقاش عن أمورٍ اجتماعية وتربوية أبدى من خلالها اللاعب ماجد عبدالله توجيهه لفئة الشباب النُزلاء، وتحفيزهم معنوياً في مجال عملهم الحالي الذي يُمارسونه داخل السجون من خلال مواصلة التعليم المُتاح لهم، وحثهم على المشاركة بالدورات التدريبية التي تُقام في الداخل، ونُصحه لهم ببرنامج رياضي يُحافظ على صحتهم .. وقد أُعد بذلك حفل خطابي قدَّمه النُزلاء، وقصيدة شعر ترحيبية، وتمَّ إهداء اللاعب ماجد أعمالاً ومشغولاتٍ يدوية قاموا النزلاء بصُنعها، وقُدمت لوحة رُسمت بأيدي أحد النزلاء المُبدعين، إضافة إلى درع تكريمي من النزلاء من مُحبي وعُشاق الأسطورة ..

ماجد اللاعب المتواضع استقبل أسئلة ونقاشات النزلاء بكل أريحية وشفافية كبيرة، حيثُ تضمنت الأسئلة حول حياته الرياضية السابقة والحالية، وطرح بعض النزلاء الأسئلة المُحرجة التي تخص لاعبين بأنفسهم وأندية معينة مثل منافسهم الهلال .. إضافة إلى حديث بعض النُزلاء عن حبهم وعشقهم لشخصية ماجد عبدالله ولروحه الرياضية الكبيرة، وقد تحدث أحدهم عن عشقه وحبه لماجد، وتحدث آخر عن بكاءه أثناء طفولته لأجل أهداف ماجد، وكانت تلك الأحاديث بمثابة الفضفضات لديهم؛ مما أضفى على جو الحوار الشعور بالألفة بينهم ..

وحفلت الزيارة بالتصوير الخاص لكل نزيل من النُزلاء مع ماجد مما أدخل السرور عليهم .. وفي الختام التقطت صورة جماعية مع النُزلاء ومنسوبي السجن مع اللاعب ماجد للذكرى بعدها تكريمه من قبل الإدارة، وتكريمه من بعض الجهات المُشاركة
image
الخرج

image
الخرج
image
الخرج

image
الخرج
image
الخرج

image
الخرج
عاجل
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1400 | أضيف في : 08-20-1434 01:43

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.50/10 (4 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج