الاختبارات الدولية التجريبية في الابتدائية السادسة لتحفيظ القران بالخرج - صحيفة سبق الخرج
الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018




الأخبار الأنشطة المدرسية › الاختبارات الدولية التجريبية في الابتدائية السادسة لتحفيظ القران بالخرج

الاختبارات الدولية التجريبية في الابتدائية السادسة لتحفيظ القران بالخرجالابتدائية السادسة لتحفيظ القران بالخرج
صحيفة الخرج

( الصحيفة الإعلامية ) حصة العتيبي :
إنطلقت صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 22/6/1435هـ الاختبارات الدولية التجريبية (timss-2014 ) في الابتدائية السادسة لتحفيظ القران للصف الرابع الابتدائي لمادتي الرياضيات والعلوم بحضور رئيسة لجنة الاختبارات الدولية أ. نفلاء محمد العتيبي بالخرج ومديرة الابتدائية السادسة للتحفيظ أ. نورة العتي
ومطبقتي الاختبارات الدولية التجريبية أ. هياء المطرفي وأ. موزة السعيدي والكادر التعليمي والإداري في المدرسة.

ولقد تم استقبال الطالبات البالغ عددهن (24) طالبة حيث بدأ الاختبار في تمام الساعة الثامنة صباحاً بتوزيع كتيبات الاختبارات .
بعد ذلك تحدثت رئيسة لجنة الاختبارات الدولية أ. نفلاء العتيبي عن سير الاختبارات والاستعداد المبكر من قبل إدارة المدرسة من شهر صفر ممثلاً بالكادر التعليمي والإداري حيث تمت التهيئة والاجتماع بالطالبات المشاركات من خلال توضيح الهدف من الاختبارات الدولية وقد استمرت المتابعة من خلال الأشهر الماضية من قبل مديرة المدرسة ومن قبلنا وذكرت بأن استعداد الطالبات كان أكثر من رائع .

في ختام حديثها قدمت شكرها لمدير التربية والتعليم د. زيد الجليفي ومساعدة مدير التربية والتعليم للشئون التعليمية (بنات) أ. شريفة القرني على دعمهم المستمر كما شكرت مديرة المدرسة وطاقمها التعليمي والإداري على جهودهم المبذولة وللمطبقتين للاختبارات الدولية التجريبية (timss-2014 ) على تفانيهما ورحابة صدورهم وإخلاصهم في العمل .

وختاماً قدمت شكرها لجميع الطالبات المشاركات ، عقب ذلك ذكرت المطبقة للاختبارات الدولية أ. هياء المطرفي انه كان هناك تفهم للمهام بشكل ممتاز لتطبيق الاختبارات في المدرسة وذلك حسب الإجراءات القياسية الدولية كما لوحظ الحماس والدافعية لدى الطالبات لإجراء الاختبار .

ثم تكلمت المطبقة للاختبارات الدولية أ. موزة السعيدي عن الطاقم وتكاتفه وتفانيه المسبق من قبل الإدارة وتوفير الأجواء المناسبة لتأدية الاختبار وللمعلمات وجهودهن المبذولة في تدريب الطالبات من حيث الدورات وحل المسائل كما تطرقت لوضع الطالبات واستعدادهن وتجاوبهن للاختبارات.

في ختام كلمتها قدمت شكرها للجميع على جهودهن للرفع من ثقة الطالبات وتحفيزهن لإجراء الاختبار .
فكلمة مديرة المدرسة أ. نورة العتي حيث تحدثت عن الاستعداد للاختبارات من بداية الإعلان عن الاختبارات والعناية الفائقة التي تلقتها الطالبات حتى يوم الاختبار في ختام حديثها تقدمت بالشكر لرئيسة لجنة الاختبارات الدولية (timss-2014 ) والتي كانت معيناً يداً بيد والى المطبقتين أ. هياء المطرفي وأ. موزة السعيدي مشيدة بالدور الكبير من قبلهما في تهيئة الصف وإعداد الأوراق المطلوبة والى جميع منسوبات المدرسة مما كان له الأثر لإنجاح الاستعداد لهذه الاختبارات.

بعد ذلك تحدثت معلمة الرياضيات ا. عبير الجوفي عن الاستعداد المبكر للاختبارات من قبل الطالبات وإدارة المدرسة بوقت كاف من ناحية التدريب وحل النماذج كما وعبرت عن سعادتها لاختيار مدرستها للاختبارات الدولية لأنها تستحق وتمتلك كفاءات وطالبات أكثر من رائعات .

image

image

image

image

image

image


تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 2112 | أضيف في : 06-22-1435 11:38

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج