سامي الجابر يوقع عامين مدربا للهلال - صحيفة سبق الخرج
الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016




الأخبار سبق الرياضه › سامي الجابر يوقع عامين مدربا للهلال

سامي مدربا للهلال بـ 11 مليون ريال
سامي الجابر يوقع عامين مدربا للهلال
سبق الخرج متابعات : أعلن الهلال السعودي رسميا أنه عين قائده السابق سامي الجابر مدربا لفريق كرة القدم بالنادي لمدة عامين. وقال المركز الاعلامي للهلال في بيان "الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وقع عقدا مع المدرب سامي بن عبد الله الجابر ليعمل بموجبه مديرا فنيا لفريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة عامين مع أفضلية التجديد لعام ثالث."

ولم يكشف الهلال عن القيمة المالية للصفقة لكن مقربين من النادي قالوا إن الجابر سيتقاضى 11 مليون ريال (نحو 2.9 مليون دولار). وقال الهلال اليوم السبت إن الجابر سيعقد مؤتمرا صحفيا غدا الأحد للحديث عن مهمته الجديدة. وسيتولى الجابر وهو هداف الهلال التاريخي تدريب الفريق خلفا للكرواتي زلاتكو داليتش الذي قاد الفريق بشكل مؤقت بعد اقالة الفرنسي انطوان كومبواريه في 31 يناير كانون الثاني الماضي لكن مستوى الفريق لم يتطور كثيرا تحت قيادته.

وفي وجود زلاتكو على رأس الجهاز الفني للهلال اكتفى الفريق باحتلال المركز الثاني في الدوري وخرج من كأس الملك للأندية الأبطال وكذلك دوري أبطال اسيا لكنه أحرز كأس ولي العهد للمرة السادسة على التوالي.

وسبق للجابر العمل كمدير لكرة القدم في الهلال وانضم لفترة إلى الطاقم التدريبي لاوزير الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي في يونيو حزيران من العام الماضي. وشارك الجابر قائد منتخب السعودية السابق مع الفريق الوطني في نهائيات كأس العالم أربع مرات وخاض 161 مباراة دولية بين عامي 1992 و2006 وفقا لاحصاءات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وهو أكثر لاعبي بلاده مشاركة في المباريات بعد الحارس المعتزل محمد الدعيع.

وحصل الجابر - البالغ عمره 40 عاما والذي لعب لفترة في صفوف ولفرهامبتون واندرارز - على شهادة في التدريب من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ورخصة التدريب المعتمدة من الفيفا.
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1382 | أضيف في : 07-19-1434 02:00

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.11/10 (8 صوت)


جميع الحقوق محفوظه لـ صحيفة سبق الخرج